احصائيات المدونة

صفحتنا على الفيس بوك

المشاركات الشائعة

الخميس، 21 فبراير 2013

أفضل الطرق لإبطال السحر والمس والعين




الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، خالق الأرض والسماوات، أخرج الناس إلى النور من بعد الظلمات، والصلاة والسلام على النبي الصادق الأمين، ذي الخلق العظيم، بالمؤمنين رؤوف رحيم، المبعوث رحمة للعالمين، أما بعد ..


وأفضل الطرق لإبطال أي نوع من أنواع السحربإذن الله تعالى سواء كان مأكول أو مشروب أو مدفون أومكفون أو مرشوش أو على كائن حي أو معلق أو مطلسم .. الخ هو:


1- ما ذكره الإمام ابن كثير في المجلدالأول ص 148 ، وما ذكره أيضا الإمام الحافظ ابن حجر في فتح الباري - المجلد العاشر وهو:
أخذ سبع ورقات من سدر فتدق بين حجرين وتضرب بالماء ويقرأ عليها آية الكرسي أو آيات الرقية ويشرب منها المسحورثلاث حسوات ثم يغتسل بالباقي ، فيذهب ما به وهوجيد للذي يؤخذ عن زوجته يعنى المربوط أوالمعقود .

2- خلط زيت حبة البركة مع زيت الزيتون ثم يقرأ عليهما آيات الرقية ثم دهان الجسم يوميا .

3- للسحر الماكول أو المشروب :

كيلو عسل نحل ويضاف إليه الآتي :

10 جم زيت حبة البركة 
10 جم زيت الزيتون
10 جم زيت السذاب
10 جم زيت البابونج 

ثم يقرأ عليهما آيات الرقية ثم أخذ 3 ملعقة يوميا .

4- المحافظة على سورة البقرة فعن معاوية رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: اقرءوا سورة البقرة في بيوتكم فإن الشيطان لا يدخل بيت يقرأ فيه سورةالبقرة رواه الحاكم بسند صحيح رقم 1170 صحيح الجامع ، وأيضا قال صلى الله عليه وسلم اقرءوا سورة البقرة فإنأخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعهاالبطلة رواه مسلم رقم 1910 وأحمد ، رقم 1165صحيح الجامع
البطلة : أي السحرة

5- الحجامة :
وهى وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم ،فعن ابن عباس رضى الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الشفاء في ثلاث شربة عسل وشرطة محجم وكية نار وأنهى أمتى عن الكي رواه البخاري

6- القسط الهندي:
فعن أنس رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: إن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري. رواه البخاري 

عن أم قيس بنت محصن رضي الله عنها قالت: سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: عليكم بهذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يُستعط به من العذرة ويُلَدُّ به من ذات الجنب. ودخلتُ على النبي صلى الله عليه وسلم بابن لي لم يأكل الطعام فبال عليه فدعا بماء فرش عليه. أخرجه البخاري في صحيحه كتاب الطب باب السعوط بالقسط الهندي والبحري: 5/ 2155 بأرقام: [ 5383، 5385، 5388. واللفظ له.

وأبو داود في سننه بلفظ: "دخلتُ على رسول الله صلى الله عليه وسلم بابن لي قد أعلقت عليه من العذرة فقال: علام تدغرن أولادكن بهذا العلاق؟ عليكن بهذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية منها ذات الجنب . يسعط من العذرة ويلد من ذات الجنب.
قال أبو داود يعني بالعود: القسط. كتاب الطب باب في العلاق: 2/ 401 3877 وقال الشيخ الألباني فيه: صحيح.

ورواه أحمد بن حنبل في مسنده 6/ 355 27042 وقال شعيب الأرناؤوط: "إسناده صحيح على شرط الشيخين".

وأخرجه ابن حبان في صحيحه 13/ 433 6070. وفيه: "عليكن بهذا العود الهندي ـ يعني به الكست ـ فإن فيه سبعة أشفية منها ذات الجنب وقال شعيب الأرناؤوط: "إسناده صحيح على شرط مسلم".

ويستخدم القسط الهندي كالآتي :-

للإستنشاق 
يتم غليان وقية من القسط الهندي مع 10 جم من المسك و10 جم من روح الورد في لتر ماء ثم استنشاق البخار الصاعد مع أخذ نفس شهيق ثم حبس النفس ثم قول بسم الله آوله وآخره ثم إخراج النفس الزفير مع التكرار لمدة ربع ساعة يوميا لمدة 10 أيام.

للشرب 
يغلي وقيتين من القسط الهندي غليانا جيدا ثم شرب كوب يوميا لمدة 15 يوم .
للأكل 
يطحن وقية من القسط الهندي طحنا جيدا ثم يضاف إلى كيلو عسل ثم أخذ ملعقة صباحا ومساءا.
7- لطرد الجن المتلبس بالشخص:
يغلي كل من الحتليت والمسك الأسود وماء الورد في لتر ماء ثم يستنشق المريض البخار الصاعد مع أخذ نفس قوي ثم حبس النفس ثم قول بسم الله أوله وآخره ثم يخرج النفس هكذا بشكل متكرر حوالي ربع ساعة يوميا لمدة 15يوم.

وهي طريقة مجربة ونافعة بإذن الله تعالى وطالما استخدمناها مع مرضانا والحمد لله لها نتائج طيبة بشرط المحافظة على الصلاة و تلاوة القرآن والأذكار.
ملاحظةهامة : لابد من المحافظة على الصلاة وقراءةالقرآن والأذكار والحجاب الشرعي بالنسبة للمرآة.

8- لحدوث إعتداءات جنسية من الجن على المريض :
يتم خلط كلا من :-
20 جم من المسك الأسود الأحمر أو الإنجليزي 
10 جم من روح الورد ثم يقرأ عليهما 
قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ 30 وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا ۖ وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنَّ ۖ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَىٰ عَوْرَاتِ النِّسَاءِ ۖ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ ۚ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ 31 سورة النور 

9- لسحر منع الحمل 
عسل نحل ويضاف إليه كلا من :
زيت حبة البركة 5 جم 
زيت الزيتون 5 جم 
زيت السدب 5 جم 
زيت البابونج 5 جم 
جينسنج 3 جم 
حبوب لقاح 3 جم 
غذاء ملكات النحل 5 جم
مع أخذ ملعقة صباحا ومساءا 
الغسيل المهبلي 
يتم خلط كلا من :-
ورق سدر مطحون 
ورق كافور مطحون 
مسك أسود أو أحمر أو إنجليزي 
روح الورد
على ماء وتجلس المرأة فيه مع تدليك منطقة المهبل وذلك يوميا لمدة 7 أيام .

البخور المهبلي 
يتم خلط كلا من :
مسك أسود 10 جم 
روح الورد 10 جم 
زعتر 
دميانة 
كف مريم 
قسط هندي
على بخور ثم تبخير منطقة المهبل يوميا لمدة 15 يوم .

وأختم رسالتي بالحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات ، فلك الثناء ربي كما أثنيت على نفسك والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .

اللهم علمنا ما جهلنا وارزقنا أن نعمل بما علمتنا وتقبل منا أحسن ما عملنا وتجاوز واغفر لنا ما لا يرضيك عنا إنك ولي ذلك والقادر عليه .

وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل جميع أعمالنا خالصة لوجهه الكريم وأن يشفى جميع مرضى المسلمين والمسلمات .

كتبه الفقير إلى عفو ربه

الشيخ / أحمد عبد المجيد
أبو إسحاق

تعليق واحد على أفضل الطرق لإبطال السحر والمس والعين

الله يباركلك ويديم صحتك وعافيتك ويفك كربك ويوسع رزقك ويرزقك حسن الخاتمه

إرسال تعليق

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا